Recent Posts

    مرتضى منصور / رفض دعوى مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية بوقفه قووول مكس - أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية.

    مرتضى منصور / رفض دعوى مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية بوقفه قووول مكس - أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية.. Comment must not exceed 1000 characters. نتيجة مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني تعادل إيجابي. كما كان رئيس نادي الزمالك منذ العام 2014 حتى إيقافه في العام 2020. أكد مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن مرتصى منصور رئيس النادي السابق، احدث طقرة في الزمالك خاصة على صعيد فريق الكرة الأول بالنادي. صدى البلد | مرتضى منصور يشارك في عزاء والدة إيهاب لهيطة.

    مصطفى دياب 2 ديسمبر، 2019 9:36 م. مدرب الزمالك قال إن المجلس الأسبق للزمالك برئاسة مرتضى منصور، لم يوفر له الحماية في الزمالك، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين لتطوير مستواهم، مستدركا: موقع إلكتروني يواكب أخبار كرة القدم المصرية والعربية والأوروبية، وستجد عبر كورة 365 نتائج مباشرة لأهم مباريات اليوم، من خلال جدول مُحدث بالنتائج وترتيب الفرق والهدافين. أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد، حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر اليوم الأحد، بشأن دعوى ممدوح عباس. أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية.

    مرتضى منصور الرئيس التاريخي الرابع بالقلعة البيضاء المصري اليوم
    مرتضى منصور الرئيس التاريخي الرابع بالقلعة البيضاء المصري اليوم from mediaaws.almasryalyoum.com
    بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث. مدرب الزمالك قال إن المجلس الأسبق للزمالك برئاسة مرتضى منصور، لم يوفر له الحماية في الزمالك، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين لتطوير مستواهم، مستدركا: قرر المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة قناه الزمالك إحالة كريم حسن شحاته ، مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق بسبب استضافته للشناوي والدفاع عن هدف الاهلي الثاني فى. Comment must not exceed 1000 characters. أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية. .أن النائب مرتضى منصور يروج اكاذيب، وما وشدد على أنه طلب من المحامي طارق العوضي، بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضد النائب مرتضى منصور بسبب السب والتشهير به. الزمالك يكشف السبب الرئيسي لرحيل كارتيرون في عهد مرتضى منصور. موسيقى كرتون ديزني الحسناء و الوحش beauty and the beast disney.

    الزمالك يمحي آثار مرتضى منصور نهائيا.

    مصطفى دياب 2 ديسمبر، 2019 9:36 م. أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية. موسيقى كرتون ديزني الحسناء و الوحش beauty and the beast disney. بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث. Comment must not exceed 1000 characters. ينعى مرتضى منصور رئيس الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة السيده الفاضلة المحترمة الحاجة وفاء جبر والدة الاعلاميه ايمان بدر الدين زوجة الاستاذ احمد مرتضي عضو مجلس الزمالك. مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور : الزمالك يمحي آثار مرتضى منصور نهائيا. طول ما موجود مش هيبقى في ظلم ولو حكم مصري كان حسب عركلة وليد سليمان ضرية جزاء. 8 years ago8 years ago. مراسل كورة بلدنا يكشف عن إذاعة مرتضى منصور تسجيلات صوتية مفبركة لقيادات المعارضة بالزمالك. كما كان رئيس نادي الزمالك منذ العام 2014 حتى إيقافه في العام 2020. جميع أفراد أسرة مرتضى منصور ورأيهم فيه بصراحة شديدة جدا.

    بعد هروب النقاز … مرتضى يطلب مراجعة عقود كل لاعبي الزمالك. أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد، حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر اليوم الأحد، بشأن دعوى ممدوح عباس. مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور : أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع اللاعب النيجيري وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية انه تم التجديد للاعب الوسط النيجيري معروف يوسف. موسيقى كرتون ديزني الحسناء و الوحش beauty and the beast disney.

    القضاء الإداري يصدم مرتضى منصور
    القضاء الإداري يصدم مرتضى منصور from cdn.elmostaqbal.com
    قضت محكمة مصرية برفض الدعوى المقامة من رئيس نادي الزمالك الأسبق ممدوح عباس بمنع ظهور مرتضى منصور الرئيس السابق للقلعة البيضاء في وسائل الإعلام. ينعى مرتضى منصور رئيس الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة السيده الفاضلة المحترمة الحاجة وفاء جبر والدة الاعلاميه ايمان بدر الدين زوجة الاستاذ احمد مرتضي عضو مجلس الزمالك. مطالب بعودة مرتضى منصور قلبت جماهير الزمالك، خاصة من انصار الرئيس السابق مرتضى منصور، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، بعد الهزيمة الصادمة التى مني بها الزمالك. بتوقيت القاهرة بتوقيت الرياض بتوقيت غرينتش بتوقيت المغرب بتوقيت القدس بتوقيت بيروت بتوقيت الجزائر بتوقيت الكويت بتوقيت تونس بتوقيت. مصطفى دياب 2 ديسمبر، 2019 9:36 م. مدرب الزمالك قال إن المجلس الأسبق للزمالك برئاسة مرتضى منصور، لم يوفر له الحماية في الزمالك، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين لتطوير مستواهم، مستدركا: كان منصور عضوًا في مجلس النواب المصري منذ العام 2015 وحتى العام 2020. كما كان رئيس نادي الزمالك منذ العام 2014 حتى إيقافه في العام 2020.

    تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 26 مارس 2021.

    مصطفى دياب 2 ديسمبر، 2019 9:36 م. صدى البلد | مرتضى منصور يشارك في عزاء والدة إيهاب لهيطة. كعادته؛ أطلق رئيس نادي الزمالك المصري، مرتضى منصور، تصريحات مثيرة للجدل، عقب وصوله إلى العاصمة الرياض من أجل دعم فريقه في مباراة كأس السوبر السعودي المصري. 8 years ago8 years ago. الزمالك يكشف السبب الرئيسي لرحيل كارتيرون في عهد مرتضى منصور. .أن النائب مرتضى منصور يروج اكاذيب، وما وشدد على أنه طلب من المحامي طارق العوضي، بالتقدم ببلاغ للنائب العام ضد النائب مرتضى منصور بسبب السب والتشهير به. جميع أفراد أسرة مرتضى منصور ورأيهم فيه بصراحة شديدة جدا. Comment must not exceed 1000 characters. مراسل كورة بلدنا يكشف عن إذاعة مرتضى منصور تسجيلات صوتية مفبركة لقيادات المعارضة بالزمالك. أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية. أكد مدحت عبدالهادي المدرب العام لفريق الكرة بنادي الزمالك، أن مرتصى منصور رئيس النادي السابق، احدث طقرة في الزمالك خاصة على صعيد فريق الكرة الأول بالنادي. قرر المستشار مرتضى منصور ، رئيس مجلس إدارة قناه الزمالك إحالة كريم حسن شحاته ، مذيع برنامج زملكاوي للتحقيق بسبب استضافته للشناوي والدفاع عن هدف الاهلي الثاني فى. موسيقى كرتون ديزني الحسناء و الوحش beauty and the beast disney.

    بتوقيت القاهرة بتوقيت الرياض بتوقيت غرينتش بتوقيت المغرب بتوقيت القدس بتوقيت بيروت بتوقيت الجزائر بتوقيت الكويت بتوقيت تونس بتوقيت. أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية. كما كان رئيس نادي الزمالك منذ العام 2014 حتى إيقافه في العام 2020. مطالب بعودة مرتضى منصور قلبت جماهير الزمالك، خاصة من انصار الرئيس السابق مرتضى منصور، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، بعد الهزيمة الصادمة التى مني بها الزمالك. الزمالك يكشف السبب الرئيسي لرحيل كارتيرون في عهد مرتضى منصور.

    مرتضى منصور هاجموني لما رفضت تأجيل مباراة الرجاء ولما وافقت قناة صدى البلد
    مرتضى منصور هاجموني لما رفضت تأجيل مباراة الرجاء ولما وافقت قناة صدى البلد from elbaladtv.net
    أعلن مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، تجديد التعاقد مع اللاعب النيجيري وقال مرتضى منصور في تصريحات صحفية انه تم التجديد للاعب الوسط النيجيري معروف يوسف. كشف الإعلامي هاني حتحوت أن اللجنة المعنية لإدارة نادي الزمالك قررت ازالة اللافتات التي عليها اسم وصورة المستشار مرتضى منصور رئيس النادي السابق، من نادي الزمالك غدًا الأحد. نتيجة مباراة إشبيلية وبلد الوليد اليوم في الدوري الإسباني تعادل إيجابي. بعد هروب النقاز … مرتضى يطلب مراجعة عقود كل لاعبي الزمالك. موقع إلكتروني يواكب أخبار كرة القدم المصرية والعربية والأوروبية، وستجد عبر كورة 365 نتائج مباشرة لأهم مباريات اليوم، من خلال جدول مُحدث بالنتائج وترتيب الفرق والهدافين. بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث. ينعى مرتضى منصور رئيس الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة السيده الفاضلة المحترمة الحاجة وفاء جبر والدة الاعلاميه ايمان بدر الدين زوجة الاستاذ احمد مرتضي عضو مجلس الزمالك. طول ما موجود مش هيبقى في ظلم ولو حكم مصري كان حسب عركلة وليد سليمان ضرية جزاء.

    Comment must not exceed 1000 characters.

    بعد هروب النقاز … مرتضى يطلب مراجعة عقود كل لاعبي الزمالك. ينعى مرتضى منصور رئيس الزمالك ببالغ الحزن والأسى وفاة السيده الفاضلة المحترمة الحاجة وفاء جبر والدة الاعلاميه ايمان بدر الدين زوجة الاستاذ احمد مرتضي عضو مجلس الزمالك. الزمالك يمحي آثار مرتضى منصور نهائيا. مطالب بعودة مرتضى منصور قلبت جماهير الزمالك، خاصة من انصار الرئيس السابق مرتضى منصور، مواقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك ، بعد الهزيمة الصادمة التى مني بها الزمالك. أعلن مرتضى منصور، رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المجمد، حكم محكمة القضاء الإداري الذي صدر اليوم الأحد، بشأن دعوى ممدوح عباس. طول ما موجود مش هيبقى في ظلم ولو حكم مصري كان حسب عركلة وليد سليمان ضرية جزاء. مراسل كورة بلدنا يكشف عن إذاعة مرتضى منصور تسجيلات صوتية مفبركة لقيادات المعارضة بالزمالك. جميع أفراد أسرة مرتضى منصور ورأيهم فيه بصراحة شديدة جدا. مدرب الزمالك قال إن المجلس الأسبق للزمالك برئاسة مرتضى منصور، لم يوفر له الحماية في الزمالك، مشيرا إلى أنه تحدث مع اللاعبين لتطوير مستواهم، مستدركا: تعرف على حالة الطقس ودرجات الحرارة اليوم الجمعة 26 مارس 2021. مع إحترامي لسعادة النائب في البرلمان المصري وصاحب نادي الزمالك المصري مرتضى منصور : بوابة اليوم السابع الاخبارية تقدم احدث واهم اخبار مصر على مدار اليوم كما نقدم اهم اخبار الرياضة والفن والاقتصاد والحوادث. بتوقيت القاهرة بتوقيت الرياض بتوقيت غرينتش بتوقيت المغرب بتوقيت القدس بتوقيت بيروت بتوقيت الجزائر بتوقيت الكويت بتوقيت تونس بتوقيت.

    Belum ada Komentar untuk "مرتضى منصور / رفض دعوى مرتضى منصور ضد قرار اللجنة الأولمبية بوقفه قووول مكس - أقام الدعوى ممدوح عباس رئيس نادي الزمالك السابق، وطالب بمنع ظهور مرتضى منصور على كافة القنوات التلفزيونية أو الإذاعية وخلافه، مع منعه من أي مداخلات هاتفية."

    Posting Komentar

    Iklan Atas Artikel

    Iklan Tengah Artikel 1

    Iklan Tengah Artikel 2

    Iklan Bawah Artikel

    close